تم الانتهاء من تصميم (دردشةطعون ) تحت رعايه ودعم رومز سيرفر لخدمات اليب المتكامل  
 
 

d3m63on

   

0545401933

   

d3m@63on.com

 
 
 

 

     

 

 

 

نصائح وتحذيرات

       
نصائح و تحذيرات لأصحاب الرومات

 

نصائح و تحذيرات لأصحاب الرومات

أخي/أختي أصحاب الغرف فى دردشة طعون الصوتية , تود إدارة دردشة طعون من خلال هذه الصفحة أن تقدم لك بعض من النصائح و التحذيرات البسيطة التي تضمن لك سلامة غرفتك الصوتية من العبث و التخريب المتعمد

  • خطوات بسيطة لضمان سلامة غرفتك و زوارك
    نرجو عدم وضع رقم سري سهل جداً للوحة تحكم الغرفة الصوتية مثال 123 و قم كل فتره بتغيير الرقم السري , و تزويد زملائك المساعدين لك بالرقم الجديد , التأكد من عدم إعطائهم الرقم لأشخاص آخرين لا تثق بهم .
    نرجو عدم وضع رقم سري سهل جداً للمراقبين أو المشرفين , خصوصاً إذا كان المشرف أو المدير لديك نجمة أي مفتوح الإشراف للدخول بأي أسم .
    نرجو منك كل شهر أو كل أسبوع حسب ما تراه مناسب لك أن تقوم بتغيير الرقم السري لغرفتك الصوتية ,لضمان حماية أعلى و قصوى لرومك , و في حالة نسيانك للرقم السر للروم نرجو مراسلتنا على بريد الموقع الرسمي ليتم تزويدك برقمك السري .
    عند وجود مشكله صادقه أو بسيطه أو عند محاوله تخريب غرفتك من قبل أشخاص البريد الإلكتروني او الماسنجر .

  • في حالة تغييرك لأحد مميزات أو خصائص رومك , و لا تعلم سبب المشكلة التي تسبب بها قم بالتواصل مع إدارة دردشة طعون لحل مشكلتك بأسرع وقت ممكن .
    في حالة وجود خلاف بين أصحاب الرومات , نرجو عدم إشعار زوار الغرفة الصوتية بذلك و حل المشكله بطريقة وديه و سلميه أو إبلاغ إدارة دردشة طعون بذلك لاتخاذ ما تراه مناسب لحل الخلاف بطريقه وديه و سلميه ترضي الطرفين .
    في حالة وجود اقتراح أو نصيحة لا تبخل بها على أخوانك , راسلنا لنضعها هنا لخدمة الجميع و خدمة موقعك .إدارة دردشة طعون الصوتية للشكاوي و الاقتراحات الاستفسارات أرسل بريد إلكتروني على البريد التالي
    d3m@63on.com
للاتصال بادارة دردشة طعون الصوتية على البريد التالى
d3m@63on.com
او يمكن التواصل معنا عبر السكايب ايضا
d3m63on

 

 
 

d3m63on

   

0545401933

   

d3m@63on.com

 
 

دردشة صوتية , شات صوتي  , دردشه صوتيه , طعون  , دردشة طعون ,شات طعون  

 

ابرئ نفسي انا صاحب الموقع ، امام الله ثم امام جميع الزوار والاعضاء ، على مايحصل داخل الغرف على مايخالف ديننا الحنيف ، والله ولي التوفيق

 
DMCA.com Protection Status